شركة تنظيف خزانات بالرياض خصم 35% مع الضمان

بواسطة : anas
نشر منذ :سنتين

شركة تنظيف خزانات بالرياض خصم 35% مع الضمان. عزيزي العميل هل تحتاج إلى شركة تنظيف خزانات في الرياض؟ هل تبحث عن شركة متعددة الخدمات رخيصة الأسعار عالية الجودة؟

إذا كنت بحاجة إلى مؤسسة تقوم بتنظيف وغسيل جميع أنواع الخزانات فضلًا عن خدمات الغسيل والتعقيم ضد الفيروسات. فنحن نتقدم لك بأفضل المعدات والأدوات المستخدمة في تنظيف وغسيل خزانات المياه. إضافة إلى ما نقدمه من خدمات الصيانة والإصلاح ولحام الشروخ والثقوب.


شركة تنظيف خزانات بالرياض خصم 35% مع الضمان

نحن نعلم مدى أهمية المياه داخل المنازل، وأن المياه هي سر الحياة. لا غنى عنها في كافة الأمور. تنظيف غسيل تعقيم. لذلك نحن شركة تنظيف خزانات مياة في الرياض نهتم كثيرا بعمليات تنظيف الخزان. وكيفية اختيار المادة المنظفة المناسبة لنوع الخزان. لعدم الإضرار بصحة وسلامة ونقاء الماء داخله.

وفي إطار ذلك تعمل الشركة جاهدة على توفير:

  • أفضل وأجود المساحيق العالمية والمنظفات المرخصة من وزارة الصحة ومنظمات حماية البيئة.
  • استخدام أحدث التقنيات لتفريغ المياه. لعدم حدوث أي تسرب للمياه على الأسطح، أثناء تفريغ مياه الخزان لتنظيفه.
  • تتم عملية تنظيف خزانات المياه طبقًا لمعايير الجودة والسلامة المهنية، إضافة إلى تطبيق المواصفات القياسية. للحصول على نتيجة رائعة مرضية للعملاء بمدينة الرياض، تدوم أطول وقت ممكن. ولا تحتاج سوى المتابعة الدورية فقط على الأقل مرتين في السنة. وذلك تحت إشراف نخبة ماهرة من أفضل الفنيين وخبراء التعقيم في الرياض . يقومون بالآتي:
  • تفريغ مياه الخزان باستخدام الكمبروسر بعيدًا عن المكان.
  • تنظيف قاع وجدران الخزان باستخدام فرشاة خشنة للتمكن من نزع الفطريات المائية والطحالب الموجودة أثر ترسيب الشوائب.
  • استخدام الماء والصابون في تنظيف جسم الخزان من الداخل والخارج.
  • بعد التأكد من نظافته. نقوم بسكب خليط الماء والكلور على الهيكل الخارجي ومن ثم الداخلي، لتطهيره من الجراثيم والبكتريا الضارة.
    قد يهمك ايضا : افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمدة

مميزات شركة تنظيف خزانات بالرياض

ان ما تتمتع به الشركة من عوامل ومؤهلات فنية وأخرى مهنية، تجعلها أفضل اختيار لدى الكثير من الناس، ليس ساكني الرياض فقط. ولكنها الملجأ الأول والأكفأ لجميع مواطني الرياض.

  • التزام تام بمواعيد استلام العمل وتسليمه إلى صاحبه في الوقت المحدد.
  • إتقان تام ودقة كبيرة في تنفيذ الخدمة المطلوبة منا على اتم وجه.
  • الاعتماد الكامل على أحدث الماكينات والمعدات الميكانيكية لتنظيف أكبر الخزانات حجمًا.
  • نوفر جميع أنواع المنظفات المناسبة لتنظيف الخزانات الصاج والفيبر جلاس والأسمنتية.


شركة تنظيف خزانات في الرياض خصم 35% مع الضمان

اتصل بنا الآن ولا تتردد بشأن الأسعار عميلنا العزيز، من هذه التعاملات الوهمية.

اليوم ومع شركة تنظيف خزانات في الرياض ستحصل على أعلى جودة بسعر رخيص، أمام عينيك، وعلى مرئى ومسمع منك. سيتم الاتفاق بيننا وبينك في وجود ضمانات. لنضمن لك حقك الكامل في الحصول على خزان نظيف معقم خالي من الأوساخ والأتربة والجراثيم، مع مراعاة الآتي:

لحام أي شقوق وشروخ مصاب بها الخزان. لأنها قد تتسبب في تسريب المياه وعدم الاحتفاظ بها.
تغطية الخزان بغطاء مناسب له مقاوم لعوامل التعرية. للحفاظ على نظافة المياه بالداخل ولا يسمح بسقوط الشوائب بها.

 

خدمات شركة تنظيف خزانات في الرياض خصم 35% مع الضمان

تتقدم شركة تنظيف خزانات المياه بخدمات تنظيف الخزانات الأرضية والعلوية و RCC، وكذلك الخزانات المصنعة من البلاستيك المعالج، في الرياض.

حيث أن تنظيف الخزان أمرًا ليس سهلًا أبدًا. ولكنه مهمًا جدًا. خاصة وإن تم تنظيفه في الوقت المناسب وعلى فترات متقاربة. منعًا لنمو البكتريا الضارة والفطريات وما شبه ذلك. والتي تتسبب غالبًا في إصابة المستخدمين للماء بالإسهال المتكرر.

إن خدماتنا متوفرة لجميع أنواع الوحدات السكنية، شقق، فلل، شركات، فنادق، مصانع، مكاتب إدارية ومولات تجارية. فالكل معرض للأوساخ سواء كان ظاهر فوق المباني أو مدفون تحت الأرض، في ظل هذه العوامل المناخية المتغيرة طوال العام.
اقرا ايضا : شركة مكافحة حشرات بالرياض


ما تقدمه شركتنا

لن يقتصر عمل شركة تنظيف خزانات في الرياض على تنظيف نوعًا معين من الخزانات، ولا مكان محدد. فنحن نعمل بأقصى جهودنا على توفير سبل الراحة والأمان للعميل. حيث يمكننا تنظيف:

  • الخزانات الأرضية:
    وهي الخزانات الموجودة في وسط تمديدات أنظمة الصرف الصحي تحت الأرض، على عمق مناسب. يتم وضعها تحت إشراف خبير في تمديد شبكة المياه الأرضية.
  • الخزانات العلوية:
    وهي المنتشرة فوق المباني والشركات. يتم وضعها فوق الأسطح على قاعدة خراسانية ثابتة.
  • خزانات خرسانية:
    هي الأطول عمرًا. يستخدم لجمع المياه، لذلك يحتاج إلى تصميم مسبق قبل تصنيعه.
  • خزانات الألياف الزجاجية:
    وهي النوعية الأفضل على الإطلاق. حيث انها لديها قدرة عالية على تحمل ومقاومة التلف.
  • الخزانات الفولاذية:
    هي الخزانات المصنعة من الحديد الصلب والمطلي بطبقات الزنك. ليكون قادر علي مقاومة التآكل، يتميز بصلابة وقوة. وقدرة على تخزين أكبر كمية من الماء.


تنصح شركة تنظيف خزانات المياة في الرياض بــ :

بضرورة المتابعة والصيانة الدورية لجميع أنواع خزانات المياه في المنازل. للحفاظ قدر الإمكان على نظافة المياه وتجنب تلف الخزان بأي شكل من الأشكال، فللخزانات أهمية كبيرة تتمثل في:

  • تقليل فواتير استخدام المياه داخل البيوت، والحفاظ عليها من أن تهدر بدون فائدة.
  • توفير العديد من الخيارات أمام العميل في اقتناء الخزان المناسب له حجمًا وشكلًا ونوعًا.
  • التحكم في معدل استهلاك المياه وتجنب استنزافها بدون فائدة.

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

يمكنك الاعتماد على شركتنا بشكل كبير لأننا نعتبر من الشركات القديمة في هذا المجال والشركة التي لا تعمل على تنظيف الخزانات فقط. بل اننا نحافظ على الخزان حتى لا يحدث له أي تشققات أو عيوب نتيجة لكثرة عمليات التنظيف المختلفة. ولهذا يمكنك أن تقوم بالاعتماد على شركتنا لأننا أصبحنا أقوى و أفضل شركة تنظيف خزانات في الرياض.

فشركة تنظيف خزانات بالرياض خصم 35% مع الضمان هي افضل شركة بين شركات تنظيف الخزانات. لأنها تمتلك خبرة في تنظيف جميع انواع الخزانات. كما انها تعتمد علي فريق عمل يستخدم احدث الاجهزة والادوات في عملية التنظيف. مع توافر مواد تنظيف فعالة ساهم في تنظيف الخزان وضمان الحصول على مياه صالحة للشرب بعد عملية التنظيف.

اجهزة شركة تنظيف الخزانات في الرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض خصم 35% مع الضمان تقوم باستخدام اجهزة متطورة حتى تكشف مستوى التلوث فى مياه الخزان. ويمكن ان ينذر العميل بذلك الامر مع مرور الوقت تتراكم الأوساخ والأتربة والفطريات في خزانات المياه. وهذا ما يجعلها تمثل خطرا كبيرا على صحة المستخدمين. ولهذا تحذر شركة تنظيف وغسيل خزانات المياه بالرياض خصم 35% من إهمال خزانات المياه خاصة تلك التي يتم استخدامها في الشرب وطهي الطعام وغسيل الأسنان والاستحمام.

يؤكد الخبراء أنه الأفضل فحص خزان المياه بشكل احترافي كل سنتين أو ثلاث سنوات على الأقل.
تسبب البكتريا الضارة التي قد تكون موجودة في خزانات المياه القيء وتقلصات المعدة. لهذا عليك الاهتمام بتنظيف الخزان بشكل دائم.
يمكن لفريق عمل شركة الاطلال التواصل معك عندما يحين وقت تنظيف خزان المياه مرة أخرى. إذا رغبت في ذلك.

تقنيات تنظيف خزانات بالرياض

تعمل على استخدام تقنية الأشعة فوق البنفسجية التي تقوم بتطهير المياه والتخلص من البكتريا نهائيًا بتكسير حمضها النووي. وبالتالي تصبح غير ضارة ويمكن تناول المياه بشكل عادي يمكن أن توجد أنواع عديدة من البكتريا في الماء. ولهذا تعد خزانات المياه المهملة مناطق شديدة الخطورة لانتشار المرض حيث يمكن أن تتكاثر بكتريا الليجيونيلا التي تسمح بتدهور ظروف أنظمة المياه. ولهذا يجب التأكد من أن مياه الخزان الخاص بك نظيفة وخالية من أي مشكلات من خلال خدمات تنظيف خزانات الرياض.

يمكننا معالجة الماء لكي يستعيد قدرته على الاستهلاك .حيث نقوم بمعالجته من خلال استخدام ثاني أكسيد الكلور.
يمكننا اجراء اختبار للمياه من أجلك عن طريق أخذ عينة إلى المختبر التابع لنا وطلب إجراء اختبار ملائمة الشرب.
نحن لا نبيع لك خدمات لا تحتاجها من أجل كسب المال. بل أننا نحدد ما تحتاج إليه من خدمات ومن ثم نقدمها لك بمنتهى الأمانة.
من الممكن أن تجد الطيور والضفادع والقوارض والزواحف والحشرات طريقها إلى الخزان الخاص بك. ناهيك عن جثثها إذا ماتت داخل الخزان.
لذلك يحرص فريق العمل التابع لشركتنا شركة الاطلال على التأكد من أن غطاء الخزان محكم ومعزول لمنع مثل تلك الأضرار من الحدوث.

اقرا ايضا :شركة تسليك المجارى والبيارات بالرياض مع الضمان 

أنواع خزانات المياه المنتشرة في الرياض

توجد أنواع مختلفة من خزانات المياه التي تنتشر في مدينة الرياض. وكل نوع يحتاج إلى تعامل خاص في عملية التنظيف لذلك سنعرض أنواع الخزانات لتكون على علم تام بها وأجودها قبل الشراء:-

  • خزانات مياه مصنوعة من الألياف الزجاجية
    وتعتبر من أنظف أنواع الخزانات والتي لا تترسب عليها الأتربة والطحالب بشكل كبير وهي سهلة التنظيف ولكنها غالية الثمن.
  • خزانات مياه مصنوعة من الصاج المعالج ضد الصدأ
    وهو من الأنواع المفضلة نظرًا لنظافتها وسهولة تنظيفها.
  • خزانات مياه مصنوعة من الفيبر جلاس
    وهي ذات أحجام متنوعة.
  • خزانات مصنوعة من الخرسانة الإسمنتية
    والتي يتم عزلها من الداخل بالسيراميك ويتم وضعها أعلى المبنى أو في أسفلها في اماكن محددة مسبقًا.

 

لماذا تحتاج خزانات المياه للتنظيف

خزانات المياه هي أماكن يتم تخزين المياه فيها ويتم استخدامها طول اليوم .ولكن مع التخزين المستمر للمياه وخاصة مع عدم استخدامها لفترات زمنية ولو قليلة يسبب ترسب للأتربة والطحالب المائية على الجدران .مما يجعلها بيئة مناسبة لتكون البكتريا في المياه. وهي تسبب الكثير من الأمراض المعوية وأمراض السرطان المنتشرة.

كيف تتم عملية تنظيف خزانات المياه من خلال شركتنا

إن تنظيف خزانات المياه هي واحدة من الأمور الهامة التي تحتاج أن تكون بصفة دورية .وذلك من أجل القضاء على مختلف الرواسب والأوساخ التي تتواجد في الخزانات. حيث أن تلك الرواسب ينتج عنها مختلف المشاكل الصحية التي بالطبع تكون نتيجة للتأثير على طعم المياه التي تستخدم في الشرب. كما أنه هناك العديد من الرواسب التي تكون بعض من المعادن مثل الكالسيوم الذي يستقر في خزان المياه من الأسفل. وللعمل على تنظيف الخزانات يمكن أن يتم استخدام الطرق التقليدية البسيطة ولكنها لا تأتي بالنتائج الإيجابية. وبالتالي فمن الأفضل أن يتم الاتصال بالشركات المتخصصة في عملية تنظيف الخزانات من خلال المواد المخصصة والأدوات المعقمة. التي تضمن لك الحصول على أفضل نظافة للخزان في وقت قياسي.


يتم تنظيف خزانات المياه بالطرق التالية:-
  • يقوم عمال متخصصة من قبل شركة الاطلال بالرياض بتفريغ المياه المخزنة في الخزان وترك كمية بسيطة فيها.
  • ثم يبدأ العامل بالنزول إلى أرض الخزان في حالة اتساع الخزان. وذلك من خلال درج متحرك ويكون العامل أو الفني مرتدي ملابس خاصة لحمايته أثناء التنظيف مع ارتدائه قناع للتنفس.
  • يقوم العامل بفرك جدران الخزان بواسطة ماكينة خاصة بفرشاة خشنة للتخلص من الأتربة والطحالب التي تترسب على الجدران.
  • ثم يتم تحريك المياه ليتم التخلص من الاتساخات وذلك من خلال مواسير الصرف.
  • يقوم العامل باستخدام المنظفات التي توفرها الشركة في تنظيف جدران الخزان من البكتريا.
  • يتم شطف الخزان أكثر من مرة مع التخلص من المياه من خلال مواسير الصرف التي تخص الخزان.
  • يقوم العامل بملء الخزان بالمياه ووضع نسبة معينة من الكلور في المياه وتركها لمدة لا تقل عن ساعة حتى يتم تعقيم الخزان بالكامل.
  • يتم تفريغ المياه مرة أخرى وملئه بالمياه النقية لتكون جاهزة للاستخدام.
شارك