شركة غسيل خزانات بالرياض خصم 20%

بواسطة : anas
نشر منذ :سنتين

شركة غسيل خزانات بالرياض خصم 20% .شركة الاطلال لدينا مجموعة رائعة من فرق العمل الفنية المتخصصة في مجال عزل وغسيل وتنظيف الخزانات. تقدم الشركة أسعارًا وخصومات رخيصة، لتضمن أن جميع الأسعار التي تقدمها مناسبة للعميل والخدمة التي يتلقاها لخدمات غسيل الخزانات حسب بعض العوامل والقضايا والمعايير الدولية التي يتم من خلالها تحديد الأسعار، وفي النهاية يجب أن تعلم أن هذه الشركة هي أرخص شركة في طلب أسعار خدمات تنظيف الخزانات والتي تعرض الأسعار حسب على الخدمات التي نقدمها للعملاء.

 

عزل خزانات بخليص

شركة غسيل خزانات بالرياض خصم 20%

يعتمد على أنواع المواد العازلة التي يعتمد عليها فريق العمل في تنفيذ مهام تنظيف وغسيل الخزانات، وعلى نوع الخزانات. تختلف التكلفة حسب حجم الخزان الذي يريد العميل عزله والمواد المستخدمة لتنظيفه. الأسعار التي تقدمها الشركة مناسبة جدا، وهذه شهادة جميع العملاء الذين حصلوا على خدمات هذه الشركة، والجميع يعلم أن هذه الشركة في مستوى ممتاز.

مميزات شركة عزل خزانات بالرياض

سوف نذكر في السطور التالية الخدمات التى تقدمها شركة الاطلال في عزل خزانات المياه وغسيلها :

  1. تتميز الشركة بوجود عمالة ذات كفاءات مهنية تمكنك من القيام بمهام عزل الخزانات.
  2. وتقدم لهم الشركة دورات ودورات تدريبية تحت إشراف خبراء أجانب من أجل زيادة كفاءة ومهارة فريق عملها.
  3. كما تسعى الشركة دائما إلى اختيار أدوات ومعدات متطورة ذات تقنية وجودة عالية تعطي نتائج فعالة في تنفيذ مهام عزل خزانات المياه.
  4. وتحصل على نتائج مثالية ويتخلص الخزان من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات والأضرار الأخرى في الخدمات التي تقدمها الشركة.
  5. مما يمنع تفاعل الخزانات مع المياه التي تتواجد بها حتى نحصل على الأمن والأمان للعميل.
  6. كما يوجد مشرفون في شركة عوازل خزانات يتأكدون من أن عملية عزل الخزان تتم بطريقة مناسبة.
  7. لأن هذه الشركة لها اسم وسمعة وجدية شركة حريصة على الالتزام بمعايير السلامة.
  8. حيث تقوم الشركة بجعل العمال يرتدون الزي المناسب للقيام بمهام تنظيف الخزانات.
  9. بالإضافة إلى وجود القفازات والملابس والأحذية بحيث لا يتعرض العمال لأي نوع من الأضرار والأذى أثناء تنظيف الخزانات.
  10. كما تجري الشركة فحوصات طبية في طريقها للعمل من حين لآخر للتأكد من خلو فريق العمل من الأمراض المختلفة.

خدمات شركة عزل خزانات بالرياض

في هذا النوع من العزل يتم عزل الماء عن الخزان حتى لا يتسرب إلى الخرسانة، وهذا النوع من العزل يحتاج غالبا إلى مجموعة من المواد التي تحتاج لعزل الخزان من الداخل، وهنا أهم المواد كالآتي:

  • الايبوكسي مادة مهمة تستخدم لعزل الخزانات من الداخل.
  • يمكن أن تتعرض هذه المادة لدرجات حرارة عالية.
  • إنها من أهم وأقوى المواد التي يمكنها تحمل أي عوامل خارجية قد تواجهها.
  • هذه المادة قادرة على مقاومة الأحماض وأنواع عديدة من البكتيريا.
  • مادة بوليمرية تعتبر هذه المادة من المواد الموثوقة عند عزل الخزانات، بغض النظر عما إذا كانت عازلة خارجية أو عازلة داخلية.
  • تتميز هذه المادة بقوتها وصلابتها بالإضافة إلى متانتها.
  • هذه المادة تشبه إلى حد بعيد الطلاء البلاستيكي المستخدم في طلاء الجدران.
  • ستكون هذه المادة قادرة على التعامل مع أي تغيرات مناخية قد تواجهها، بالإضافة إلى أي عوامل خارجية قد تؤثر عليها سلبا.

لماذا شركة غسيل خزانات بالرياض خصم 20%؟

  1. هناك العديد من الشركات المنافسة في الأسواق المحلية تعلن عن توفر نفس الخدمات التي تقدمها شركتنا.
  2. لكن هناك العديد من العوامل التي جعلت شركة غسيل خزانات بالرياض الشركة الرائدة في مجال صيانة الخزانات وعزلها مما يجعلها الأفضل والأمثل بدون منافس.
  3. نتأكد من أن عنصر الوقت هو أحد أولوياتنا لضمان مصالح عملائنا الكرام.
  4. تخضع استراتيجية الشركة لتطبيق آلية جديدة ومبتكرة تم تبنيها من قبل الشركات العالمية الرائدة في مجال صيانة الخزانات والعزل.
  5. تضم الشركة مجموعة من الأقسام الرئيسية المتخصصة في صيانة الخزانات.
  6. تعتمد شركة غسيل خزانات بالرياض على استخدام التقنيات الحديثة والاستراتيجيات المختلفة.
  7. لدينا أقوى فريق إداري على أعلى مستوى كل حسب مجاله.
  8. وكل هذا الصرح العظيم يشرف عليه نخبة متميزة من المهندسين التقنيين الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة العملية والعلمية.
  9. تقدم الشركة دورات تدريبية مستمرة لإعلام جميع موظفي الشركة بكافة التطورات العالمية والتطورات التي تطبقها. 

خطوات تنظيف الخزانات من شركة عزل خزانات المياه بالرياض

خطوات تنظيف الخزانات من شركة تنظيف الخزانات بالرياض سهلة للغاية.

عند بدء عملية التنظيف ، يجب إزالة أي غبار من الخارج.

حتى لو تم فتح الخزان ، فإنه لا يدخل الماء. في حالة احتواء الماء على أي شوائب يتم التعرف على نوعية الشوائب ، لأنه في بعض الأحيان يوجد معدن في الماء وفي هذه الحالة.

تحتاج إلى تغيير المضخة ، وبعد ذلك ستتم عملية التنظيف. من أجل الحفاظ على المياه ، يجب اتباع ما يلي:

  • يجب ملء المياه إلى المستوى الذي تستخدمه كل أسبوعين حتى لا يتحول الماء إلى حالة ركود في الخزان.
  • لتنظيف الخزان ، إذا كان مليئًا بالماء ، يجب التخلص من ثلثي حجم الماء في الخزان.
  • ثم يتم تحريك الماء يسارًا ويمينًا حتى تنتقل الشوائب إلى القاع.
  • بعد ذلك يتم فتح الصنابير في المنزل أو الصمام الداخلي للخزان للتخلص من الماء.
  • بعد ذلك يتم تنظيف الخزان باستخدام منظفات معروفة يتم استخدامها داخل الشركة وقد حققت مزايا كبيرة في تنظيف الصدأ وآثار الأوراق الموجودة أسفل الخزان.ثم بعد الانتهاء ، يتم تعقيم المياه باستخدام الكلور ولكن بنسبة مئوية.

ارخص شركة عزل خزانات فى الرياض ارخص شركة عزل خزانات فى الرياض حيث توفر لك مجموعة كبيرة من العروض والخصومات التنافسية على خدمات عزل الخزانات بأنواعها. وبالتالي يمكنك الحصول على خدمة العزل التي تحتاج إليها بسعر مغري وتنافسي يناسب ميزانيتك.علما بأن تكلفة خدمة العزل تتوقف على عدة عوامل هي نوع الخزان.  نوع خدمة العزل.  مادة العزل المستخدمة.وايضا تقنية العزل المستخدمة. حالة الخزان نفسه”، ولكن بالنهاية فنحن الأرخص من بين شركات العزل رغم الخبرة والمصداقية والعمر الافتراضي الطويل للخدمة. 

اسعار غسيل الخزانات بالرياض

أسعار غسيل خزانات المياه بالرياض تعد الأسعار بالنسبة إلى العملاء هو عامل مهم ولكن الأهم من هذا هو أن تقوم الشركة بتقديم أفضل أنواع الخدمات حيث هذا ما سعت إليه شركة عزل خزانات أن تجد الخدمة الممتازة مننا من قبل عمل عملائنا لكم لذا لا تقلق من هذه النقطة لأن تعيين العملاء المبتدئين ولكن تقوم بتدريبهم من أجل شرب المهنة وبعد ذلك تقوم بتشغيلها للبدء في العمل ومن ناحية الأسعار الخاصة بالشركة فقدمت شركة عزل الخزانات بالرياض أسعار لا مثيل لها و قدمت عروض مختلفة لكل العملاء فأن الأسعار التي نقدمها نحرص ان تكون مناسبة لكل الفئات المختلفة في الرياض. لذا سارع واحصل علي خدمات الشركة فلديها افضل المتخصصين في مجال عزل الخزانات وافضل التقنيات الحديثة في العمل.

افضل شركة غسيل خزانات بالرياض

تتعدد أنواع الخزانات التي تعزلها الشركة، وهي متنوعة ومختلفة الأحجام، ومن أهمها:

  • تقوم الشركة بعزل الخزانات الأرضية وهي الخزانات التي نجدها دائما في قاع المنازل أو الحدائق، وهذه الخزانات منتشرة بشكل كبير.
  • وهي مصنوعة من الاسمنت والرمل.
  • ليس بها تهوية وهي غير صحية.
  • لذلك يجب عزله حتى لا يكون مصدر تلوث.
  • شركة عزل الخزانات العلوية المقامة على اسطح المنازل والمصنوعة من الفيبر جلاس.
  • إنه آمن جدًا لمياه الخزان، ويستخدم للعديد من الأغراض.
  • هذه الخزانات معزولة وتتطلب صيانة، وهناك العديد من أنواع العزل التي تشمل هذه الخزانات.
  • كما تقدم الشركة خدمات عزل الأسقف من الحرارة والرطوبة وعزل الصوت بجميع هذه الأنواع مما يوفر للشركة دقة ومهارة كبيرة.

خطوات غسيل الخزانات بالرياض

خطوات غسيل خزانات المياة بسيطة ولكنها تأخذ وقتًا يختلف وفقًا لحجم الخزان، حيث تتمثل أعمال غسيل الخزانات في :

فتح صمام المخرج أو الصنبور

أولى خطوات غسيل تانكي الماء هي تفريغ المياه جميعها منه ، ومن هنا عليك بفتح صمام المخرج . وعليكم بتوصيل خرطوم الصمام إلى مكان لا يسبب اي مضار . بعض خزانات المياه تحتوي على صمام غسيل مكانه بقاعدة الخزان . ففي حال كان خزانك هكذا أحرص على استخدامه لتصريف الخزان ليكون بديل على الصنبور أو صمام المخرج. اطلع أيضا علي : تنظيف خزانات مياه الشرب : اتعلمي ازاي تنظفي خزان المياه بنفسك

إفراغ الماء المتبقي

عليك بإفراغ الماء المتبقي في قاع الحوض إلى الخارج من خلال دلو . فبعد الانتهاء من التصريف يكون هنا ماء لا يزال عالقًا ، فقط يتم إفراغه من خلال دلو . ومن الممكن الانتهاء باستخدام المناشف التي تعمل على امتصاص أي مياه متبقية. ثم الإنتقال إلي أعمال غسيل تانكي البيت من خلال خليط التنظيف .

صنع خليط التنظيف

من السهل التخلص من الرواسب والبقايا التي تتواجد بالخزان من خلال التنظيف العادي دون استخدام خليط تنظيف. ولكن هناك رواسب تتطلب خليط التنظيف، وأيضًا خليط التنظيف يسهل من عملية التنظيف. خليط التنظيف عبارة عن كمية من الماء الساخن مع سائل التنظيف المناسب . قد لا نرجح أعمال غسيل خزانات المياه باستخدام أي نوع منظف وذلك لصعوبة التخلص منه بعد التنظيف . لذلك ننصح أن يتم التخلص من الرواسب أثناء غسيل الخزان من خلال تحريكها ليتم تصريفها من خلال صنبور الصرف .

فرك الخزان من الداخل

استكمالًا لخطوات غسيل خزانات المياة عليكم بفرك الخزان من الداخل . على أن يتم العمل من خلال فرشاة مزودة بشعيرات أو بإسفنجة كاشطة. التنظيف بشكل أفقي من جانب إلى أخر مع الضغط، مع الاستمرار لحين الانتهاء من الجزء الداخل كاملًا. لابد من البعد كليًا عن استخدام الفرش ذات الشعيرات الفولاذية أو الاسفنج المعد من الفولاذ. وذلك لأن مهما كان نوع الخزان فمن الممكن أن يُخدش سواء بلاستيكي أو حتى نعرض مواد العزل به للضرر.

صودا الخبز في غسيل خزانات المياة

إذا كانت هناك جدران لا تزال متسخة فعليك بصودا الخبز . صودا الخبز تعمل على التخلص من الرواسب والأوساخ جميعها التي تتواجد على الجدران. فما عليكم سوى رش الجدران من خلال صودا الخبز مع فركها بفرشاة أو من خلال إسفنجة. مع التأكد من الزوايا والمفاصل، الخزانات بها تفاصيل كثيرة غير مرئية ويغفل عنها العديد. تلك تكون أكثر اتساخًا مثل الزوايا والمفاصل، تلك ستأخذ وقتًا ولكن من الهام إتمام عملية تنظيفها . بعد غسيل تانكي الماء بهذه الطريقة سوف تحصل علي خزان نظيف ولكن يحتاج الي شطف في بقايا مخلفات التنظيف .

شطف الخزان

بعد غسيل خزانات المياة بمواد التنظيف عليك باستخدام خرطوم لشطف الخزان من الداخل جيدًا. مع التأكد من وصول المياه إلى الزوايا. كانت هذه اعمال غسيل خزان الماء ويمكنكم عمل اجراء تعقيم الخزان وذلك لمزيد من التنظيف والتطيهر .

تعقيم الخزان بعد أعمال غسيل خزانات المياة

عليك بملء الخزان بمقدار ثلاثة أرباع من خلال الماء النظيف استعدادًا لتعقيمه. ومن ثم إضافة المبيض “الكلور” للبدء بعملية التعقيم التي تقضي على الجراثيم الغير مرئية. يٌفضل ترك المبيض داخل الخزان ليحصل على وقته الكافي ويزيح أي من الجراثيم بالخزان. ولكن نظرُا لحاجتنا للخزان، فنعمل على الترك لمدة ساعتين فقط ومن ثم التفريش والبدء بتصرف المياه. وعليكم بقاس نسبة الكلور من خلال “شرائح الكلور” للتأكد من أن المياه قد خلت تمامًا من الجراثيم. نعمل على إعادة ملء الخزان ومن ثم إفراغه ومن ثم ملء ويتم استخدامه. قد يهمك ايضا : 

شارك